زيمبابوي ترفض اقتراح الاتحاد الجزائري بمواجهتين اثنين في الجزائر

 

رفض الاتحاد الزيمبابوي لكرة القدم اقتراح الاتحاد الجزائري لكرة القدم إقامة مباراتين في الجزائر في الفترة من 12 إلى 16 نوفمبر للمشاركة في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات دوري الأمم الأفريقية 2021.

وأكد بيان الرئيس الاتحادي فيلتون كامبو في صحيفة "هيرالد" المحلية أن "الجزائريين اقترحوا لعب مباراتين على أرضهم ووعدوا بدفع تكاليف الإقامة ، لكننا رفضنا. هذا الاقتراح. لا يمكننا بيع أرواحنا. انظروا ، بعد رفع الغرامات عن الاستاد الوطني ، الجو احتفالي ".
وبحسب الموقع الخاص "Yuxr24-Z.W." ، اقترحت FAF على نظيرتها في زيمبابوي ، من بين نفقات أخرى ، أن يتحمل وفد زيمبابوي أيضًا نفقات نقل وفد زيمبابوي إلى الجزائر.

بما أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) قرر إلغاء عقوبة اللعب مؤقتًا في حدود القواعد بسبب سوء الأراضي في زيمبابوي ، فإن اقتراح الجزائر برفض اللعب على أرضها هو "رفض".

وأضاف أول شخص من اتحاد زيمبابوي: "اقترحنا أن نلعب مباراتين في استاد هراري الوطني بدورنا. سنتحمل تكلفة الإقامة ، لكنهم رفضوا عرضنا".

سينطلق الفريق الوطني الجزائري على ملعب الجزائر يوم 5 يوليو (الخميس) (12 نوفمبر) ثم يتجه إلى هراري يوم الإثنين (16 نوفمبر). معالجة

Publier un commentaire

0 Commentaires